ادوات الريزن للمبتدئين - باكيدج المبتدئين لشغل الريزن
random
أخبار ساخنة

ادوات الريزن للمبتدئين - باكيدج المبتدئين لشغل الريزن

ادوات وخامات الريزن للمبتدئين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد , اليوم سوف نتحدث عن ادوات الريزن اهم الأسألة التي تدور في بال المبتدأ في مشروع الريزن للمبتدئين , نظرا لما نقدمه من فيديوهات تعليمية من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بنا , فقد كان من الواجب علينا توفير جميع خامات الريزن وادوات الريزن لشغل اكسسوارات الايبوكسي ريزن , وفي هذا المقال سوف نتحدث عن باكيدج خاص لكل المبتدئين في فن الريزن.



ادوات الريزن للمبتدئين - باكيدج المبتدئين لشغل الريزن
ادوات الريزن للمبتدئين - باكيدج المبتدئين لشغل الريزن 





هل مشروع الريزن مربح


مشروع الريزن للمبتدئين ما هو الا هواية وفن وابداع حيث ان فن الريزن يعتمد علي التجديد والابتكار , سعر اكسسوارات الريزن في مصر يتم تحديده من خلال فنانين الريزن المقيمين علي العمل ذاته , حيث ان الريزن ما هو الا هاند ميد وليس مصنع قائم علي الحسابات المختلفة والمتنوعة.


اكسسوارات الريزن مختلفة ومتنوعة حيث ان مجال الريزن لم يقتصر علي الاكسسوارات فقط , شمل فن الريزن العديد من المنتجات المختلفة ومنها صواني ريزن وشيالات ريزن وتربيزات ريزن , حيث ان قوالب الريزن في مصر مختلفة ايضا منها قوالب اكسسوارات ويوجد قالب سيليكون دومينو وقالب سيليكون شطرنج.




اسعار الايبوكسي للاكسسوارات في مصر 


اسعار الايبوكسي للاكسسوارات يتم من خلال الشركات المنتجة لمادة الريزن نفسها , حيث ان الريزن الشفاف مخصص لاعمال الاكسسوارات وغيرها من المنتجات اليدوية , حيث ان اماكن بيع الريزن في مصر متوفر في مواقع السوشيال ميديا وهو متوفر لدينا ايضا كما متوفر باكيدج المبتدئين من ضمن ادوات الريزن.

  • سعرعبوة الريزن 350 جرام ( 115 ) جنيه مصري.
  • سعرعبوة الريزن 700 جرام ( 190 ) جنيه مصري.
  • سعرعبوة الريزن 1400 جرام ( 365 ) جنيه مصري.




مادة الريزن 


شغل الريزن يعتمد في المقام الاول والاخير علي مادة الايبوكسي ريزن , ومادة الريزن ايبوكسي متوفرة لدينا من ضمن ادوات وخامات الريزن للمبتدئين , وهي متوفرة ومتاحة وتباع عبوتين مع بعضهما البعض الاولي هي الايبوكسي ريزن والثانية المصلب , ويتم خلط الريزن مع المصلب لعمل شغل الايبوكسي ريزن.


الوان الريزن ايضا متوفرة وتباع في الاسواق المصرية نتيجة خلط الوان الريزن مع الريزن الشفاف , وكل ما هو ناتج من الريزن يسمي فن وابداع وهذا ما يجب ذكره والاعتماد علي الالوان يسمي بعالم الالوان , قوالب الريزن للمبتدئين الاسم الشائع في عالم فن الايبوكسي ريزن وهي متوفرة لدينا ايضا. 


ادوات الريزن
ادوات الريزن للمبتدئين

                                 




اماكن بيع الريزن للمبتدئين - باكيدج المبتدئين لشغل الريزن 

ادوات الريزن في مصر متاحة ومتوفر لدي جميع التجار والموزعين وفي الاغلب مواقع السوشيال ميديا , حيث ان فن الريزن هو فن جديد وبدأ يخرج الي النور في الفترات الاخيرة واصبح من اشهر مجالات الهاند ميد , مجال الريزن ليس بالمشروع الاقوي لمنه الفن الافضل والهواية التي تغلب صاحبها وتخرجه من عناء التفكير الي الابتكار واللعب بالافكار , ومتوفر لدينا جميع ادوات وخامات الريزن للمبتدئين داخل مشروع الريزن من خلال موقعنا علي جوجل ( اضغط هنا ).



صواني الريزن اصبحت من اشهر المنتجات صناعة في عالم الايبوكسي ريزن , حيث يتهافت المبتدئين في صناعة صواني الريزن وشيالات الريزن ولكن بقوالب مخصصة , حيث ان قوالب الريزن مختلفة ومتنوعة وكما ذكرنا عن اماكن بيع الريزن في مصر متوفرة لدينا , حيث ان جميع قوالب السيليكون يمكن شرائها من خلال موقعنا علي جوجل ( اضغط هنا ).





باكيدج المبتدئين 



يتكون الباكيدج من مجموعة من الادوات والخامات اللازمة لشغل الايبوكسي ريزن , وقد قمنا بتجميع اهم الادوات اللازمة لصناعة اكسسوارات الريزن , استخدام ريزن شفاف او ريزن كريستال هي البداية الطبيعية لأي مبتدأ في مجال الايبوكسي , وقد وفرنا باكيدج المبتدئين تسهيلا علي المبتدئين وتوفيرا للوقت والمجهود.


ما هو الريزن هذا سؤال شائع وقبل عرض باكيدج المبتدئين بالمكونات الاساسية من خلال, يجب علي المبتدئين في مجال الريزن تعليم شغل الريزن اولا من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بنا Epoxy World, حيث يوجد فيديوهات تعليمية يمكن من خلالها معرفة ادوات الريزن وشغل اكسسوارات الريزن. وفي الفيديو التالي شرح كامل لمكونات الباكيدج.






ريزن ومصلب
قالب سيليكون
لون شفاف
لون معتم
لون مايكا
لون بيجمنت 
بودرة مضيئة
قشر اوبال
ورقة فضة
ورقة دهب
استيكر شفاف
جليتر دوتس
كافيار
2 ميدالية
2 سلسلة
4 لوزه


هذه هي مكونات باكيدج المبتدئين المتوفرة لدينا ويكون سعر الباكيدج ( 400 ) جنيه مصري, ويمكنك طلب الباكيدج من خلال رقم الواتس اب 01097755154, ولتعليم فن الريزن وصناعة اكسسوارات الريزن من الصفر الي الاحتراف يمكنك زيارة موقعنا علي جوجل www.epoxy-world.com او زيارة قناة اليوتيوب الخاصة بنا, لمعرفة جميع منتجات واشكال الايبوكسي ريزن.



















هل اعجبك الموضوع :
author-img
Epoxy World

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف9/17/2022 2:04 م

    البكدج شلسة موجو
    د؟؟؟؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent